الداودي : شوهنا بالحزب و الإعلام طحنا و مابقيناش بغينا نخدمو مع الملك

زنقة 20 . الرباط

خرج لحسن الداودي، الوزير السابق عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية المستقيلة، بتصريحات نارية ضد قيادة حزبه.

الداودي و في تصريحات صحفية ، قال أن سبب سقوط حزبه المدوي في الانتخابات سببه ثلاثة امور.

الامر الاول حسب الداودي ، هو اعفاء عبد الاله بنكيران بعد فشله في تشكيل الحكومة الثانية و ما تلى ذلك من تصدعات كبيرة داخل الحزب.

الامر الثاني حسب الداودي ، هو الإعلام حيث قال ان الحزب تعرض لحملة اعلامية شرسة “شوهت” البيجيدي و صورت قياداته ووزرائه كلاهثين وراء المناصب ، وهو ما اثر كثيرا على صورته لدى المواطنين.

الامر الثالث يقول الداودي ، هو ان الحزب حاد عن توجهات الدولة و عارضها في عدة ملفات و احدث على اثرها ضجات كثيرة في قضايا فرنسة التعليم ، و الكيف ، و التطبيع مع اسرائيل.

و اعتبر الداودي ، ان الحزب تلقى سنة 2016 رسالة من الملك اكد فيها رغبته بالعمل مع الحزب ، الا ان الامور تغيرت بعد ذلك بسبب معارضة البيجيدي لتوجهات الدولة في عدة ملفات.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    اذا كنت تؤمن بالديموقراطية و بنزاهة عملية التصويتة اسي الداودي فإن صناديق الاقتراع هي التي اعطت للحزب تلك النتائج..و المواطن لا شان له بتلك الأسباب 3 التي أشرت إليها .لقد شعر المواطن بأن أوضاعه لم تتحسن و أن ما تحسن هو الوضعيات الاجتماعية لأفراد حزبكم و هذا ما دفعه لعدم التصويت لكم كما في السابق،حيث اعطاكم فرصتين متتاليتين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد