صديقة رونالدو حامل و الزفاف في مراكش

0

زنقة 20 | محمد المفرك | وكالات

علمت Rue20.com أنه من المنتظر خلال الشهر القادم ان يعقد البرتغالي كريستيانو رونالدو قرانه على صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز في مراكش.

و كشفت مجلة “هولا” الإسبانية أن جورجينا حامل بثاني طفل من رونالدو بعد ابنتهما الانا مارتينا التي انجبتها سنة 2017 ، فيما الأطفال الثلاثة الآخرين كريستيانو جونيور والتوئم إيفا و ماتيو، من أم بديلة أو ما يعرف بـتأجير الأرحام.

صحيفة “ماركا” الإسبانية كانت قد نشرت أن دولوريس أفيرو والدة اللاعب كريستيانو رونالدو، تعارض زواج ابنها من صديقته جورجينا رودريغيز لاعتقادها بأن الأخيرة لديها دوافع اقتصادية وراء الزواج.

من جهة أخرى ، يرتقب أن يفتتح لاعب المنتخب البرتغالي وفريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، فندقه بمدينة مراكش نونبر المقبل كأول مشروع له بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

هذا وتشرف الأشغال في الفندق المتواجد بالقرب من حدائق المنارة وبمحاذاة فندق “فور سيزن”، على الإنتهاء، استعدادا لاستقبال أول الزبائن، بعد حفل افتتاح من المتوقع أن ينظم بحضور صاحب الفندق كريستيانو رونالدو.

و قامت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز البالغة من العمر 27 عاماً بتصوير فيلم وثائقي على شبكة نتفلكس يحكي قصة حياتها إلى حين تعرفها على النجم البرتغالي العائد لتوه إلى مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو.

وسيحمل الفيلم عنوان I Am Georgina “أنا جورجينا” وسيحكي قصة المرأة الإسبانيّة الطموحة التي تحولت حياتها من الشقاء بعد أن كانت تعمل مربية أطفال في بريستول الإنجليزية، إلى أسعد امرأة على الإطلاق بعد عثورها على الحب مع رونالدو.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة Mirror البريطانية فإنّ صديقة اللاعب البرتغالي ستقدم نفسها في الفيلم بعبارة: “الكثير من الناس يعرفون اسمي، لكن القليل منهم يعرفون من أنا”.

والدتها توفيت في حادث سيارة ووالدها تاجر كوكايين :

قبل أن تتعرف على كريستيانو رونالدو، لم تكن جورجينا رودريغيز تعيش حياة مرفهة كما العديد من زوجات لاعبي كرة القدم، بل كانت حياتها صعبة منذ نشأتها في جاكا شمال شرق إسبانيا.

في عام 2011 توفيت والدتها آنا في حادث سيارة، أما والدها لاعب كرة القدم السابق خورخي رودريغيز فقد قضى 10 سنوات في السجن بتهمة تهريب الكوكايين قبل أن يتوفى في عام 2019 عن عمر ناهز 71 عاماً.

في الـ17 من عمرها انتقلت جورجينا إلى مدينة بريستول جنوب غرب بريطانيا وبدأت العمل كمربية أطفال لإحدى العائلات هناك قبل أن تترك العمل بعدها بسنوات.

وفي عام 2015 كانت العارضة الإسبانية تبحث عن عمل بعد أن نشرت إعلانات عبر الإنترنت في إيست دولويتش جنوب العاصمة البريطانية لندن.

وعندما لم تحصل على عمل قررت العودة إلى إسبانيا لتعمل في متجر “غوتشي” في العاصمة مدريد مقابل 13 دولاراً في الساعة، وهناك اصطدمت بالرجل الذي سيغير حياتها، وفقاً لما ذكره موقع Extra Sport الأيرلندي.

جورجينا الصادقة بكل شيء :

من جهته، قال ألفارو دياز، مدير قسم الترفيه في نتفلكس في إسبانيا: “إنّ جورجينا كانت شابة عادية تعيش حياة صعبة، وعندما وجدت حب حياتها تغير كل شيء في حياتها بشكل كبير”.

وأضاف أن جورجينا رودريغيز كانت صادقة تماماً، وقد أقرت في الفيلم الوثائقي بأنّ حياتها قد تغيرت بعد معرفتها باللاعب البرتغالي من لا شيء إلى كل شيء.

وأوضح أنّ الفيلم سيعرض قصة علاقتها بأسطورة كرة القدم لكنه بشكل أساسي يدور حول حياتها ومعرفة تفاصيلها من خلال عينيها.

وأشار دياز إلى أنّ رونالدو سيحكي للمشاهدين في الفيلم عن اللحظة التي التقى فيها شريكته جورجينا عندما يقول: “لقد كانت لحظة من الثانية، لم أفكر أبداً أن تلك النظرة بيننا ستكون بهذا الحجم لدرجة الوقوع في حبها، لم أكن أتوقع ذلك حقاً، جورجينا هي المرأة التي أحبها تماماً”.

علاقة كريستيانو وجورجينا :

لا أحد يعلم تحديداً كيف بدأت العلاقة بين نجم كرة القدم البرتغالي وحبيبته جورجينا، فقد كانا يتواعدان سراً في البداية، لكن من المؤكد أن علاقتهما قد بدأت في أواخر 2016.

يبلغ عدد أبناء كريستيانو رونالدو 4، هم: كريستيانو جونيور، من أم غير معروفة، والتوأم تياغو وإيفا عن طريق أم حاضنة، والطفلة الأخيرة آلانا مارتينا، من جورجينا التي أنجبتها في 2017.

وبعد أن أنجبت جورجينا طفلتها الأولى من اللاعب البرتغالي، تقدم الأخير لخطبتها بخاتم من الألماس يقدر ثمنه بحوالي 615 ألف جنيه إسترليني (ما يزيد عن 794 ألف دولار)، ولكنهما لم يتزوجا حتى الآن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد