التعادل يحسم مواجهات الرجاء أمام الفتح وإتحاد طنجة أمام مولودية وجدة وألمبيك خريبكة وسريع واد زم

0

زنقة 20. الرباط

حسم التعادل الإيجابي (1-1) المواجهة التي جمعت فريق الرجاء الرياضي مع ضيفه الفتح الرباطي، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد أن أنهى الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء، أدرك فريق الفتح الرباطي هدف التعادل خلال مجريات الشوط الثاني.

وخلال الموسم الفارط، كان الفريقان قد تعادلا بهدف لمثله برسم الدورة السادسة عشرة ، و بثلاثة أهداف لمثلهما برسم الدورة الأولى .

وكان فريق “النسور الخضر” سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب محسن متولي (د 15 ض ج) ، فيما أدرك هدف التعادل للفتح الرياضي أنس باش (د 59).

وشهدت المباراة إشهار الورقة الحمراء في وجه لاعب الرجاء الرياضي إلياس حداد (د 90+2).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق الرجاء الرياضي إلى المركز الأول مؤقتا إلى جانب غريمه الوداد الرياضي ب 16 نقطة ، فيما احتل فريق الفتح الرباطي المركز 14 بخمس نقاط.

وبرسم الدورة المقبلة للبطولة الوطنية الاحترافية، سيحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي ، فيما سيستقبل الفتح الرباطي نادي أولمبيك خريبكة.

بطاقة تقنية:

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة السابعة).

الرجاء الرياضي-الفتح الرباطي 1-1

المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء

انطلاق المباراة على الساعة الثامنة والنصف.

الشوط الأول ( الرجاء الرياضي 1- الفتح الرباطي0 ).

من جهته، تعادل فريق إتحاد طنجة مع ضيفه مولودية وجدة بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير بطنجة ، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد أن أنهى الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء، أدرك فريق اتحاد طنجة هدف التعادل خلال مجريات الشوط الثاني.

وخلال الموسم الماضي ، كان فريق مولودية وجدة قد تعادل سلبا مع اتحاد طنجة برسم الدورة ال 23 ، فيما تفوق الفريق الوجدي على اتحاد طنجة برسم الدورة الثامنة (2-1)

وكان فريق مولودية وجدة سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب زكرياء بحرو (د 17)، فيما أدرك هدف التعادل لاتحاد طنجة توفيق اجروتن (د 61).

وعقب هذه النتيجة، احتل فريق اتحاد طنجة المركز 14 برصيد خمس نقاط، فيما ارتقى فريق مولودية وجدة إلى المركز السابع بمجموع تسع نقاط.

وبرسم الدورة المقبلة للبطولة الوطنية الاحترافية ، سيحل فريق اتحاد طنجة ضيفا على نهضة بركان ، فيما سيستقبل فريق المولودية الوجدية على أرضية الملعب الشرفي بوجدة نادي الشباب الرياضي السالمي .

بطاقة تقنية:

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة السابعة).

إتحاد طنجة-مولودية وجدة 1-1

الملعب الكبير بطنجة

انطلاق المباراة على الساعة السادسة والربع .

الشوط الأول ( وجدة 1- إتحاد طنجة0 )

كما حسم التعادل الإيجابي (1-1) المواجهة التي جمعت نادي أولمبيك خريبكة مع ضيفه سريع وادي زم ، اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة ، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل فريق سريع وادي زم هدف التعادل في الشوط الثاني بعد أن أنهى الجولة الأولى منهزما بهدف للاشيء.

وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين في البطولة الوطنية الاحترافية برسم موسم 2019-2020 ، حيث حسم التعادل السلبي المواجهة التي دارت بينهما برسم الجولة 18 ، في وقت كان أبناء عاصمة الفوسفاط قد تجاوزوا زملاء العميد مراد حيبور بهدف لصفر برسم الجولة الثالثة.

وكان فريق أولمبيك خريبكة سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب أسامة حفاري (د 17)، فيما أدرك هدف التعادل لنادي سريع وادي زم مروان لوادني (د 61)، لينتهي اللقاء بهدف لمثله.

وعقب هذه النتيجة ، ارتقى فريق أولمبيك خريبكة إلى المركز 11 بسبع نقاط، فيما ظل نادي سريع وادي زم في المركز الأخير بثلاث نقاط .

وبرسم الدورة المقبلة من البطولة الوطنية ، سيحل فريق أولمبيك خريبكة ضيفا على الفتح الرياضي ، فيما يستقبل نادي سريع وادي زم فريق الجيش الملكي.

بطاقة تقنية:

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة السابعة).

أولمبيك خريبكة -نادي سريع وادي زم 1-1.

ملعب الفوسفاط بخريبكة.

انطلاق المباراة على الساعة الرابعة زوالا.

الشوط الأول ( خريبكة 1- سريع وادي زم 0 )

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X