إلياس العماري يطمئن أمناء الشبيبات الحزبية ويؤكد على ضرورة تعزيز تواجد الشباب بالبرلمان

0

زنقة 20 . الرباط

عقد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة “إلياس العماري” عشية اليوم الإثنين اجتماعاً مع رؤساء شبيبات الأحزاب الممثلة بالبرلمان بمقر حزبه بالعاصمة الرباط تطرق فيه “إلياس” إلى مجموعة من المواضيع المتعلقة بالإنتخابات التشريعية القادمة ودور الشباب فيها.

ppp

وحسب مصدر حضر الإجتماع تحدث لـRue20.Com ،فقد أكد “العماري” على دعمه التام للشبيبات الحزبية ومن ذلك بقاء لائحة الشباب في الإنتخابات وتعزيزها بمقترحات أخرى كشف العماري أنه سيعلن عنها بعد تلقيه لمقترحات فيدراليات الحزب بجميع التراب الوطني بعد الـ15 من شهر مارس الجاري.

p

“العماري” أكد لأمناء الشبيبات المشاركة في الإجتماع عن أهمية وحصيلة لائحة الشباب التي اعتبرها إيجابية بعد دراسة قام بها شخصياً معتبراً أنها مكسب وطني و طالب بتعزيز مكانة الشباب والمرأة في التمثيلية السياسية.

أما بالنسبة لموضوع العتبة فقد كشف العماري أن الأرقام لا تشكل لديه أي أهمية سواء كانت 6 أو 5 أو 4 مؤكداً أن الأهم هو ألا تتسبب في تشتيت الأحزاب.

pp

ويأتي اجتماع “العماري” بأمناء الشبيبات الحزبية بعد اللقاءات المماثلة التي عقدها كل من رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران والامين العام لحزب الإستقلال “حميد شباط”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد