المغرب التطواني يحسم دربي الشمال أمام اتحاد طنجة والحسنية يقسو على الجيش برباعية

0

زنقة 20 . الرباط

فاز المغرب التطواني، على جاره اتحاد طنجة، 1-صفر، في مباراة قمة بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، بفضل هدف متأخر، اليوم الأحد، وسجل البديل يونس الحواصي هدف اللقاء الوحيد، قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي، ليتمكن من تعويض إهدار انفراد بمرمى طنجة في منتصف الشوط الثاني.

وأهدر التطواني أيضًا انفرادًا من حمزة أبو رزوق، في الدقيقة (39)، وأضاع أنس المرابط وزيد كروش فرصتين أيضا، وبذلك يتقدم التطواني إلى المركز الـ4، برصيد 28 نقطة، ويتقدم بنقطة واحدة على طنجة، الذي تراجع للمركز الـ5، ويتساوى التطواني في رصيد النقاط مع نهضة بركان صاحب المركز الـ3.

ويحتل الوداد البيضاوي الصدارة برصيد 34 نقطة من 17 مباراة، ويتقدم بـ4 نقاط على الفتح الرباط، الذي خاض 18 مباراة وخسر 2-1 أمام شباب الريف الحسيمي أمس السبت.

ويكون بوسع الوداد حامل اللقب، تعزيز تصدره للدوري حينما يلعب في ضيافة الدفاع الحسني الجديدي بعد غد الثلاثاء.

وفي مباراة أقيمت دون جمهور، مني الجيش الملكي بهزيمة قاسية 4-1، أمام ضيفه حسنية أغادير، ليخسر للمرة الثالثة على التوالي، ويتجمد رصيده عند 24 نقطة بالمركز الـ10.  وسجل الرجاء البيضاوي هدفين في كل شوط ليفوز 4-صفر، على ضيفه الوافد الجديد مولودية وجدة، ليصعد إلى المركز الـ6 برصيد 25 نقطة، ويتقدم بنقطتين على منافسه صاحب المركز الـ11.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد