زارو يتحسس رأسه و يشكو هروب مستثمرين من مشروع مارتشيكا

زنقة 20 . الناظور

اشتكى سعيد زارو المدير العام لوكالة مارتشيكا والرئيس المدير العام لفرع مارتشيكا ميد، من هروب مستثمرين أجانب من الاستثمار في المشروع، محملا نشطاء الفايسبوك و انستاغرام المسؤولية.

و اتهم زارو ، في تصريح له خلال افتتاح منتزه الطيور الكائن بكورنيش مارتشيكا بمدينة الناظور، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للطيور المهاجرة ، نشطاء بالناظور بالاساءة الى المدينة و تهريب المستثمرين الى باقي المدن.

و اعتبر زارو، ان هناك اشخاصا يتتبعون بدقة ما يجري في مارتشيكا لدرجة انهم يتحدثون و ينشرون صورا لحوادث “عرضية” مثل انكسار قناة للصرف الصحي ، وهذا يحدث حسب تعبيره في مدن عالمية مثل باريس و نيويورك.

زارو، هاجم منتقديه بشدة ، قائلا ان الامر لن يضره شخصيا لانه سيظل في مكانه على حد قوله ، فيما تتضرر المدينة و الريف من ذلك.

ذات المتحدث، ذكر أن هناك اشخاصا لم يسمهم تنقصهم روح الوطنية ووصفهم بأعداء المدينة و البلاد و السياحة، يساهمون في تدمير المنطقة ، مشددا على انه سيواصل العمل لقيادة المشاريع التي كلفه بها الملك الى النهاية.

زارو، قال ان الصور و المقالات التي تنشر على فايسبوك و انستاغرام لن تهدم ما بني خلال 15 سنة و كلف المال العام.

ذات المتحدث اشار الى انه سيحاسب على المال العام الذي صرف في مشاريع مارتشيكا ، وكذا عن مدى تنفيذ جميع البرامج و الاستثمارات التي عرضت على انظار الملك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد