الكوكب وأولمبيك خريبكة يفوزان ويتأهلان بمنافسات الكؤوس الأفريقية

0

زنقة 20 . وكالات

تأهل الكوكب المراكشي المغربي إلى الدور الثاني لكأس الاتحاد الافريقي في كرة القدم اليوم السبت، بعد فوزه 5-4 بركلات الترجيح على مضيفه الجيش من بوركينا فاسو، اثر تعادلهما 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وسافر الفريق المغربي إلى واجادوجو وهو يحمل تقدما مريحا 3-0 من لقاء الذهاب على أرضه قبل أسبوعين، لكنه خسر بالنتيجة ذاتها أمام ممثل بوركينا فاسو ليلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح.

وأهدر إسماعيل كوشام محاولته في ركلات الترجيح، لكن يوسف العياطي سجل الركلة الحاسمة بعد تصدي الحارس محمد أوزكا لسادس محاولة من الجيش.

وسيلتقي الكوكب (المتعثر في الدوري المغربي) في الدور الثاني مع باراك يانج كونترولر الليبيري.

من جهة أخرى، جدد أولمبيك خريبكة متذيل البطولة المغربية فوزه على مضيفه جامتل الغامبي، بعدما تغلب عليه 2-1 في بانجول اليوم السبت، ليتأهل للدور الثاني في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وفاز خريبكة 4-2 في النتيجة الإجمالية بعد تفوقه 2-1 في لقاء الذهاب على أرضه قبل أسبوعين. منح المدافع نجيب كوميا التقدم للفريق المغربي في الشوط الأول، ثم أهدر سلسلة من الفرص الخطيرة قبل أن يدرك جامتل التعادل في منتصف الشوط الثاني.

وضغط جامتل من أجل معادلة النتيجة الإجمالية، لكن خريبكة تمكن من إضافة هدف آخر من هجمة مرتدة عن طريق ابراهيم البزغودي.

وسيلتقي خريبكة في الدور الثاني مع النجم الساحلي التونسي بطل كأس الاتحاد الافريقي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد