زفاف يؤخر تسليم السلط في جماعة الحسيمة

زنقة 20 | متابعة

جرى اليوم الأربعاء حفل تسليم السلط بين الرئيس الأسبق لبلدية الحسيمة محمد بودرا ، و الرئيس الجديد المنتخب نجيب الوزاني.

مصادر عليمة لموقع Rue20.Com ، قالت أن تسليم السلط كان قد تأجل بسبب حفل زفاف نجل الرئيس السابق و حضره الرئيس الجديد في سابقة أثارت تساؤلات عدة.

مصادرنا كانت قد كشفت في وقت سابق ، أن الرئيس الاسبق لجماعة الحسيمة محمد بودرا ، كان له دور كبير في فوز البروفيسور نجيب الوزاني ، عن حزب الحركة الشعبية ، برئاسة مجلس المدينة.

و تقول ذات المصادر، أن بودرا الذي جلس على كرسي الرئاسة لعقود من الزمن ، و يرأس حاليا الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات ، كان دوره حاسماً في فوز الوزاني ، بعدما كان الجميع قد اقتنع بفوز منافسته عن الأصالة و المعاصرة فاطمة السعدي.

و يبدو أن بودرا الذي ينتمي بدوره لحزب الأصالة و المعاصرة ، قد انقلب على زملائه في الحزب بالمدينة ، مقدما دعمه الكامل و شبكة علاقاته للوزاني ومن معه للظفر بالرئاسة.

و تورد مصادرنا ، أن بودرا قام باتصالات ماراطونية مع مستشارين بمجلس المدينة و أقربائهم لإقناعهم بالتصويت لصالح الوزاني و قطع الطريق على فاطمة السعدي.

و حسب نفس المصادر ، فإن بودرا في مقابل دعمه للوزاني ، وضع شروطا بينها عدم النبش في ملفات أثيرت حولها شبهات بمجلس المدينة ، وكذا تنصيب أقرباء له كنواب للرئيس و إبعاد آخرين عن الاغلبية المسيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد