أخنوش : منيب أخبرتني أنها ستكون في المعارضة والعثماني إعتذر

0

زنقة 20. الرباط

قال رئيس الحكومة المكلف عزيز أخنوش، أن الأمينة العامة للحزب الإشتراكي الموحد، نبيلة منيب، إتصلت به وأخبرته أنها ستكون في المعارضة.

و أضاف أخنوش في ندوة صحافية عقب نهاية المشاورات الأولية مع زعماء الأحزاب السياسية بعد تكليفه من طرف الملك محمد السادس بتشكيل الحكومة، أن سعد الدين العثماني أمين عام حزب ‘العدالة والتنمية’ إتصل به وإعتذر عن الحضور.

وكشف رئيس الحكومة المكلف، عن مواصلة المشاورات بشكل منتظم مع زعماء الأحزاب السياسية التي ستكون طرفاً في تشكيل الحكومة المقبلة، بداية من الأسبوع المقبل، بعدما تكون ثلاثة أحزاب قررت عقد إجتماعات مجالسها الوطنية للحسم في قرار المشاركة من عدمه.

وأضاف أخنوش خلال ذات الندوة الصحافية : “لقد كانت الحوارات مع السادة قادة الأحزاب السياسية مثمرة وقمنا من خلالها بإعطاء تصورات وتقديرات بالنسبة لهذه المرحلة”.

و أشار عزيز أخنوش إلى أنه “ابتداءاً من الآن ستكون هناك مشاورات منتظمة سنحاول من خلالها أن نتوصل إلى تحديد ملامح الأغلبية خلال الأسبوع المقبل”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X