في إطار ‘الشفافية’: ‘طائرة المنتخب الى الرأس الأخضر ستكلف 120 مليون سنتيم’

0

زنقة 20. الرباط

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إيفاد المسؤول الإداري للمنتخب الوطني إدريس لكحل إلى دولة الرأس الأخضر يوم السبت 27 فبراير 2016 للوقوف على آخر الترتيبات التنظيمية واللوجيستيكية المتعلقة بالمباراة التي ستجمع بين منتخب الرأس الأخضر والنخبة الوطنية، والمزمع إقامتها يوم السبت 26 مارس 2016 بالعاصمة “برايا” لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون.

وسيقوم مبعوث الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال هذه الرحلة بالتنسيق مع اتحاد الرأس الأخضر لكرة القدم بخصوص هذه المباراة، إلى جانب إعداد تقرير مفصل حول ظروف تنقل الأسود ومكان إقامة البعثة المغربية بـ “برايا”.

يذكر أن البعثة المغربية ستتوجه إلى دولة الرأس الأخضر على مثن طائرة خاصة وضعتها شركة الخطوط الملكية المغربية تحت تصرف المنتخب الوطني الأول في رحلته ذهابا و إيابا لـ ” برايا “، بثمن تفضيلي يقدر ب 110 مليون سنتيما، في إطار الشراكة التي عقدتها مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
عن ‘ميدي1تيفي’

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد