بنعبد الله يفقد الأمل: لم نتلقى أي عرض للمشاركة في الحكومة

0

زنقة 20 / الرباط – هيئة التحرير

قال محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، في تصريحات صحفية، إنه لم يتلقى أي عرض بخصوص المشاركة في الحكومة الجديدة من طرف رئيس الحكومة المكلف عزيز أخنوش، وأنه جاء فقط لتقديم التهنئة لرئيس الحكومة المعين.

وأبرز بنعبدالله، في تصريح صحفي أدلى به عقب لقائه برئيس الحكومة المكلف عزيز أخنوش، أن الأساس هو أن تكون الحكومة الجديدة في الموعد ويتستجيب لانتظارات المواطنين.

في السياق نفسه، أكد بنعبد الله، أنه تداول مع أخنوش في عدد من القضايا والتحديات المطروحة على الساحة الوطنية، من قبيل ترسيخ المسار التنموي وحقوق الإنسان و النهوض الأوضاع الاجتماعية التي تشكل أولوية.

وأوضح بنعبد الله، أنه ستكون هناك مناسبة في المستقبل للتأكيد على هذه القضايا .

يشار إلى أن حزب التقدم والاشتراكية حل سادسا في الانتخابات التشريعية التي جرت في الثامن من شتنبر بعد حصوله على (21) مقعدا، وراء كل من التجمع الوطني للأحرار (102) وحزب الأصالة والمعاصرة (86)، وحزب الاستقلال (81)، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية (35)، والحركة الشعبية (29).

وكان السيد أخنوش قد شرع، أول أمس الإثنين، في مشاوراته من أجل تشكيل الحكومة الجديدة، حيث التقى بكل من عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ونزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، وادريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وامحند العنصر، الأمين العام للحركة الشعبية، ومحمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد