أنصار بوعيدة يدخلون في مواجهات بالحجارة مع الأمن بكلميم (فيديو)

زنقة 20 | علي التومي

اتهم عبد الرحيم بوعيدة والي كلميم وادتون بعدم الحياد وتزوير المعطيات والتواطؤ في إنتخابات شتنبر الأخيرة مضيفا بانه سيقوم بجميع الإجراءات القانونية لمتابعة المتورطين حسب قوله.

واعلن بوعيدة اعتصامه امام ولاية كلميم كما خرج عدد من المواطنين عشية أمس الخميس في مسيرات احتجاجية تضامنية مع عبد الرحيم بوعيدة، بعد اتهامه لوالي الجهة بمحاولة تجريده من مقعده البرلماني.

وشهد مقر حزب الاستقلال بكلميم إنزالا أمنيا خاصة بعد بث بوعيـدة لشريط مباشرا على مواقع التواصل الاجتماعي وتوافد المتضامنون معه في مسيرة باتجاه مقر ولاية الجهة.

واستنكر بوعيـدة في خرجاته “التلاعب بإرادة المواطنين” وبعدم الكشف عن نتائج الجهة وتراجعه في المراتب في الوقت الذي تأكد أمس من نجاحه بعد اطلاعه على المحاضر.

وقال بوعيدة ان اربعة محاضر رفضت السلطات بكلميم تسليمها لممثلي حزب الاستقلال بمكاتب الإقتراع وتحديدا على مستوى “تغجيجت” مؤكدا ان شيء ما حصل وقلب الموازين لإسقاطه وتعديل النتيجة لصالح خصمه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد