نجيب الوزاني يحصل على مقعد في بلدية الحسيمة

0

زنقة 20 | متابعة

حصل الأمين العام الأسبق لحزب العهد نجيب الوزاني على مقعد في بلدية الحسيمة عن حزب الحركة الشعبية.

وحصل نجيب الوزاني عن لائحة حزب الحركة الشعبية عن 1044 صوتا ليتمكن بالفوز بمقعدين، متصدرا بذلك ترتيب هذه الانتخابات، متبوعا ببدر الدين أخيار وكيل لائحة حزب الوردة الذي حصل على 846 صوتا، ليتمكن بالفوز بمقعدين، فيما جاء رشيد امشاتي وكيل لائحة الوحدة والديمقراطية على 825 صوتا، حاصلا على مقعدين، فيما جاء خالد البشريوي وكيل لائحة جبهة القوى الديمقراطية في الصف الرابع، بعد حصوله على 774 صوتا، ظافرا بمقعدين في المجلس.

وفاز ايضا كل من كريم الغازي، وكيل لائحة حزب البيئة والتنمية المستدامة، وعبد الصادق البوعزاوي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وفاطمة السعدي وكيلة لائحة الأصالة والمعاصرة، وعبد العالي النفيسي عن لائحة التقدم والاشتراكية، ووسيم لبحر وكيل لائحة حزب التجديد والانصاف، ونور الدين بلوقي وكيل لائحة حزب الاتحاد المغربي الديمقراطي، ونبيل الأندلسي وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية، وزكرياء مضيان وكيل لائحة حزب الاستقلال، وجواد بوعمروش وكيل حزب الاشتراكي الموحد، وهشام أمزيان الادريسي عن حزب الاتحاد الدستوري، ورضوان أمشراع عن حزب الشورى والاستقلال، ومحسن بودرا وكيل لائحة الديمقراطيون الجدد.

و بلغ عدد المصوتين في انتخاب المجلس البلدي للحسيمة الخاصة بانتخابات 8 شتبر الجاري، 10227، وعدد الأصوات الملغاة 1746 صوتا، واستطاعت بلوغ القاسم الانتخابي الذي حدد في 511.35، تسعة أحزاب من أصل 19 لائحة تنافست للفوز بالمقاعد 31 التي يتشكل منها مجلس بلدية الحسيمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد