ساكنة بوجدور ترفض ترشيح “الغرباء” و تقاطع المرشحين المتابعين قضائياً

زنقة 20 | متابعة

علمت جريدة Rue20.Com ؛ ان العديد من ساكنة إقليم بوجدور قد انتفضوا في وجه الإتحادي السابق حسن الدرهم؛ ووجهوا له انتقادات حادة؛واصفين إياه ب”الخائن للامانة” مطالبين إياه بالإنسحاب فورا من مدينتهم؛ قبل اقتراع الثامن من شتبر المقبل.

وقال الغاضبون؛ في تجمع حزبي لأحد احزاب الأغلبية بذات المدينة؛ ان ساكنة اقليم بوجدور؛ ترفض اي نوع من الدعاية المضللة؛ خاصة إن كانت هذه الدعاية لمرشح كان إلى وقت قريب موضوع بحث قضائي؛ و له سجل حافل في تبذير اموال الدولة ويشكل مثالا واضحا لآباطرة الفساد بالبلاد.

وتساءل هؤلاء الغاضبين؛ في تعليقات متفرقة لها على منصات التواصل الإجتماعي ببوجدور؛ كيف لشخص متابع قضائيا بتهم ثقيلة حول تبذير اموال الدولة في ثاني اغنى بلدية في الصحراء؛ ان يعود مجددا للترشح تحت عباءة حزب آخر بمدينة لاتبعد سوى كيلومترات قليلة عن بلدية المرسى بالعيون؛ حيث كان المعني بالأمر رئيسا لها؛ تاركا إياها في وحل من سوء التدبير والفساد وفق تعبيرهم.

سكان بوجدور؛ رفعوا شعارات منددة لترشح اي “غريب” بمدينتهم الفتية؛ واكدوا في مناسبات عديدة؛ ان غالبيتهم الساحقة ستنخرط بقوة في التعبير عن رأيها؛ وذلك عبر صناديق الإقتراع لطرد امثال هؤلاء حتى يكونوا عبرة للعالمين.

؛كما اكدوا ايضا عزمهم واصرارهم على تجديد الثقة فيمن هم اولى بتسيير مدينتهم؛ وكانوا إلى جانبهم طيلة السنوات الماضية يعيشون اوضاعهم اول باول؛شريطة ان يكون المرشح إبن الإقليم آبا عن جد وليس “وافدا” او “مظليا”متهما بتهم عادة ما يشتبه بها الجناة والمجرمين الكبار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد