الأحرار: فخورون بثقة المغاربة لتغطية كل الدوائر الإنتخابية في وقت فشلت أحزاب في إقناع المواطنين للترشح بألوانها

زنقة 20. الرباط

عبر حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ عن تنويهه بثقة المغاربة بتبوأه صدارة تغطية كافة الدوائر الانتخابية سواء منها المحلية والجهوية أو تلك المتعلقة بالانتخابات التشريعية.

وبعد اطلاعه على الاحصائيات التي قدمتها وزارة الداخلية حول نسبة تغطية الدوائر الانتخابية سواء منها المحلية والجهوية أو تلك المتعلقة بالانتخابات التشريعية، والتي بوأت التجمع الوطني للأحرار المرتبة الاولى على الصعيد الوطني من حيث التغطية، وجه حزب الحٓمامة، شكره لكافة الهياكل والتنظيمات التجمعية التي قال أنها بذلت مجهودات جبارة  من أجل بلوغ نسبة تغطية الدوائر الانتخابية.

و إعتبر حزب الحٓمامة، أن هذه التغطية الشاملة، نتيجة طبيعية لعمل متواصل ودؤوب على مدى خمس سنوات دون توقف بالرغم من التشويش الدي طال عبثا الحزب ورموزه.  

و دعا “التجمع الوطني للأحرار” كافة منتسبيه التجمعيين إلى الاستمرار في العمل، مشيراً إلى أن بعض الهيئات أخفقت في اقناع المواطنين للترشح بألوانها السياسية، رافضاً كل الادعاءات والتبريرات التي تقدمها الهيئة السياسية المعلومة لتغطية ارتباكها التنظيمي.

كما جدد الحزب، رفضه اما قال أنها تجاوزات من بعض رجال السلطة الذين المفروض فيهم أن يتبنوا الحياد الايجابي من مختلف المترشحين، وعدم المغامرة بالعملية الانتخابية و سلامة مجرياتها و مخرجاتها، وهي ممارسات لن يقبل التجمع الوطني للأحرار بتكرارها، يضيف البلاغ.

و توجه “التجمع الوطني للأحرار” بتحية التجاوب الكبير من طرف المواطنات والمواطنين مع مشروعه السياسي وبرنامجه الانتخابي والذي يؤكده الترحيب التلقائي للساكنة بمرشحينا في كل ربوع المملكة،فإنه يؤكد على حرصه الشديد على تنفيذ بنوده والتزاماته خدمة لتنمية بلادنا وتعزيز كرامة مواطنينا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد