سيارات فيراري هامر و يخوت في الحملة الإنتخابية (صور)

زنقة 20 | الرباط

لجأت أحزاب سياسية إلى ابتكار طرق جديدة للترويج لمرشحيها المشاركين في الإنتخابات العامة بالمغرب.

و عجت وسائل التواصل الإجتماعي ، بصور لمرشحين أرادوا الترويج لأنفسهم بطرق مختلفة و باستعمال وسائل نقل فارهة من سيارات و يخوت.

البداية مع حزب الأصالة والمعاصرة الذي لفت الإنتباه ، عبر مرشحه في الانتخابات الجماعية بإيمولاس إقليم تارودانت ، الذي استعان بسيارة “هامر” الفارهة والباهظة الثمن للترويج لنفسه.

كما ظهر نفس الشخص وهو رجل الأعمال أمين اونجار بلكرموس نجل الرئيس السابق للمجلس الاقليمي لتارودانت، في لقاء مع أنصاره على متن يخت وهو في جولة بحرية بمارينا سلا.

و في إحدى المدن المغربية ، ظهرت سيارة فيراري فارهة وهي تقوم بالدعاية لأحد المرشحين للإنتخابات عن حزب “المعقول ” التقدم و الإشتراكية.

و في ميدلت ، انتفض عدد من مواطني منطقة كرامة ضد مرشح للانتخابات التشريعية، وهو برلماني باسم حزب العدالة والتنمية، كان في قافلة من عدة سيارات هيونداي توكسون و البالغة سعرها قرابة 40 مليون للواحدة حيث طالبوه بالرحيل بسبب “عدم وفائه” بالوعود الانتخابية التي قدمها لهم بعدما انتخبوه في الاستحقاقات الانتخابية السابقة.

وأظهر مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، انفعال بعض المواطنين في وجه البرلماني عمر أحمين، الذي كان في جولة ضمن الحملة الانتخابية للاستحقاقات التشريعية المقبلة، حيث وجهوا إليه اللوم بسبب عدم الوفاء بعهوده السابقة، معربين عن غضبهم الكبير اتجاهه ، فيما اكتفى هو بالصمت و الإستمتاع بـ”لاكليم” السيارة الفارهة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد