تعيينات آخر ساعة .. أمكراز يضع مرشحه المفضل مديراً لوكالة أنابيك

زنقة 20 | الرباط

كما كان متوقعاً ، ظفر أحد المقربين من حزب العدالة و التنمية بمنصب المدير العام للوكالة الوطنية لإنعاش الشغل و تشغيل الكفاءات “أنابيك”.

الأمر يتعلق بمحمد عاشق الذي صادق المجلس الحكومي الأخير على تعيينه مديراً للوكالة ، خلفاً للمعفى من منصبه عبد المنعم المدني رئيس مقاطعة يعقوب المنصور بالرباط و المنتمي للبيجيدي.

المدير الجديد ليس سوى المدير العام للمصالح بجهة الرباط سلا القنيطرة التي يترأسها القيادي في العدالة و التنمية عبد الصمد السكال.

و يبدو أن الحزب عازم على الحفاظ على الوكالة التي تدر على حزب العدالة و التنمية عائدات انتخابية مهمة ، قبل حلول الإنتخابات.

وكان وزير التشغيل محمد أمكراز ، قد فتح قبل أشهر باب التنافس من جديد حول منصب المدير العام للوكالة الوطنية لإنعاش الشغل وتشغيل الكفاءات، أنابيك، قبل مغادرته الوزارة.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    سوف يبقى تاريخ مرورك بهذه الوزارة ملطخا بكل الاختلالات و الهفوات و التلاعبات و خرق قوانين الضمان الإجتماعي و لكن أعظمها و أكبرها جرما ما حدث في طنجة في ذاك الصباح من يوم ماطر ذهبت فيه أرواح العشرات من العاملات و العمال ضحية استهتاركم بتشريعات الشغل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد