الإنتخابات المهنية تنهي سيطرة عائلة البرنيشي على جرسيف

زنقة 20 | متابعة

ذكرت مصادر عليمة ، أن عائلة البرنيشي الثرية و التي سيطرت على الساحة السياسية بجرسيف لعقود من الزمن تعيش آخر أيامها.

و أكدت مصادرنا ، أن قيادة حزب الأصالة و المعاصرة ترفض تزكية أفراد العائلة المعروفة بجرسيف ، و على رأسهم البرلماني محمد البرنيشي ، والذي يود العودة إلى قبة البرلمان عن الدائرة التشريعية جرسيف.

و حسب مصادرنا ، فإن البرنيشي الأب يواجه اعتراضات عديدة داخل البام ، ورفضا من قاعدة الحزب بالجهة الشرقية ، كما أن حظوظ عودته إلى البرلمان باتت ضعيفة بل منعدمة.

من جهته أعلن ابن شقيقه، رجل الأعمال خالد البرنيشي المدير العام لمجموعة شركات بيرنتكس عدم الترشح في الإنتخابات التشريعية و الجهوية و الجماعية القادمة و الاستقالة من عضوية غرفة الصناعة و التجارة و الخدمات وإعتزال العمل السياسي بشكل نهائي.

و حسب مصادرنا ، فإن البرنيشي “الصغير” ، قرر مغادرة حزب الاصالة و المعاصرة والإبتعاد عن العمل السياسي والحزبي في قرار أثار إستغراب عدد من المتتبعين.

و لم يفصح خالد البرنيشي الذي سبق أن تم تجميد عضويته داخل البام ،عن الأسباب الحقيقة التي جعلته يقرر الإعلان عن اعتزاله السياسة، بعد الكبوة التي لحقته خلال ترشحه لرئاسة غرفة الصناعة والتجارة بجهة الشرق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد