فيديوهات مقابل المال .. فنانون مغاربة يلجؤون إلى موقع ستارزلي لجني الأرباح

0

زنقة 20 | متابعة

أطلق المغني المغربي ريدوان قبل عام ، تطبيق ستارزلي ، والذي يوفر خدمات مدفوعة للمستخدمين، تبدأ بتقديم آخر أخبار النجوم الفنية ونشاطاتهم ورحلاتهم حيث ترسل إلى كل مستخدم على حدة بحسب ما يطلب وما يدفع من مال.

و يقدم الموقع خدمة إرسال فيديوهات خاصة يُصوّرها النجم بنفسه، وهو يتحدث إلى المعجب باسمه ويعايده في عيد ميلاده، أو يُهنّئه بنيل شهادة جامعية، أو زواج وما إلى ذلك من مناسبات مقابل مبلغ من المال.

تطبيق “ستارزلي” الذي أعلن عنه رسمياً في دبي العام الماضي ، الفنان “ريدوان” المقيم بالإمارات ، يشارك فيه عدد من النجوم المغاربة و العرب مثل سعد المجرد، و أسماء المنور ، و كارول سماحة و محمد رمضان و ريدوان و غيرهم.

وما على الراغب في خوض هذه التجربة، إلا تنزيل التطبيق لينتقي النجم الذي تظهر صورته مرفقة بمهنته وجنسيته وسعر تقديم خدمة الفيديو، ثم يُملي المستخدم المعلومات حول تفاصيل الفيديو (اسم الشخص الذي يريد معايدته مثلاً، جملة يريد أن يقولها الفنان) ثم يدفع سعر الخدمة.

ولكل نجم تقييم مالي خاص، بحسب شهرته وعدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يمكن للمستخدم تصوير فيديو بنفسه لإرساله إلى نجمه المفضل.

و حسب التطبيق ، فإن رسالة تهنئة فيديو من المغنية المغربية أسماء المنور و سعد المجرد مثلا تكلف 2247 درهما ، فيما تهنئة من احمد شوقي تكلف فقط 224 درهم.

التطبيق لاقى استياء واسعا من طرف معلقين مغاربة ، اعتبروا أنه استغلال فاضح لشهرة الفنانين لدر الأرباح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X