البيجيدي يدرج مشاريع الملك “الرباط عاصمة الأنوار” ضمن إنجازاته في برنامجه الإنتخابي(فيديو)

زنقة 20. الرباط

أدرج حزب ‘العدالة والتنمية’ بمقاطعة ‘يعقوب المنصور’ بالعاصمة الرباط، غالبية المشاريع الملكية المتعلقة بتهيئة أحياء ‘الرباط عاصمة الأنوار’ ضمن إنجازاته وشرع في تقديمها للمواطنين على أساس أن منتخبيه من قاموا بذلك.

و يحاول حزب ‘العدالة والتنمية’ التغطية على فشله الذريع في التدبير الحكومي و تدبير المدن، من خلال تبني و نسب مشاريع ملكية كما الشأن لمشاريع ‘الرباط عاصمة الأنوار’، التي يتابع الملك بشكل شخصي تنفيذها.

و بث حزب المصباح، شريط فيديو يقدم من خلاله المشاريع الملكية، وينسبها لمنتخبيه بمقاطعة يعقوب المنصور، في محاولة خطيرة لتمويه المواطنين والكذب عليهم.

ومن هذه المشاريع التي يقدمها حزب المصباح، ضمن إنجازاته، الطريق الساحلي للعاصمة الذي يندرج ضمن مشاريع ‘الرباط عاصمة الأنوار’ وكذا مشاريع توسيع وتقوية شارع الحسن الثاني وتهيئة الجسور المؤدية لمحطة الحافلات الجديدة، لينسبها الحزب لمنتخبيه لدغدغة مشاعر الناخبين.

قد يعجبك ايضا
  1. زعلان يقول

    من باب المستحيلات ان يفكر عضو من اعضاء هذا الحزب في شيء جميل، هم اناس ابتلانا الله بهم يجرون البلد لتخلف حتى يتمكنوا من حكم كل البلد، منطقهم ظلامي هدفهم افقار كل المغاربة ولائهم لغير المغرب، يبيعون المواقف الجبانة على انها من تعاليم الدين لتكسبوا حمير لانتخابات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد