مادورو : بكيت لرحيل ميسي لقد ركلوه أصحاب المليارات

زنقة 20 | وكالات

علق الرئيس الفنزويلي السابق نيكولاس مادورو على رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسى عن برشلونة الإسباني.

وقال نيكولاس مادورو في تصريحات نقلتها صحيفة لا ناسيون الأرجنتينة خلال الحفل مع الرياضيين الفنزويليين الذين شاركوا في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ” بكيت برحيل ميسي من برشلونة لقد “ركلوه” ”

وأضاف ” تعلمت حب النجم الأرجنتيني بسبب المودة التي كان دييغو مارادونا يحبه بها وأنا متأكد من إزالة الشوكة وأنه سيكون بطل الأبطال في فريق باريس سان جيرمان الجديد”.

وشدد ” اتضامن مع ليونيل ميسي بعد رحيله عن نادي برشلونة ” يا له من قبيح ما فعلوه به ، بكيت معه عندما رأيته يبكي ، بكيت لأنه ولد جيد وأصيل ومجد رياضي رائع في العالم.

وأكد مادورو أنهم “ركلوا ميسي” ، ووصف النجم الأرجنتيني بـ “الفتى النبيل الذي أراد إنهاء مسيرته في برشلونة”. “كل حبنا وتضامننا مع دموع ميسي. الآن نحن سعداء لأننا رأيناه يصل إلى باريس .

وقال الرئيس الفنزويلي ، الذي ينتقد نادي برشلونة لكرة القدم: “إذا كانوا قادرين على فعل ذلك لميسي ، الذي يعد أعظم مجد كرة قدم في العالم ، فهم قادرون على فعل ذلك مع أي لاعب أو شخص آخر. إنهم يستخدمونها ، ويصبحون من أصحاب المليارات ، ويقومون بحملات لسنوات ثم يركلونها ، يا له من شيء محزن “.

كما قال مادورو إنه تعلم “حب ميسي كثيرًا لدييغو أرماندو مارادونا”. وقال: “كان يتحدث إلينا دائمًا عن ميسي بإعجاب وحنان”. وأضاف: “مارادونا نحبه ونعجب به”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد