هل يتخلى البام عن البيجيدي و ينضم إلى تحالف الأحرار لتشكيل الحكومة المقبلة ؟

زنقة 20 . الرباط

في إطار هيمنة بعض القوى السياسية ؛ على نتائج مهمة متقدمة خلال استحقاقات الغرف المهنية الأخيرة؛ كشفت مصادر جيدة الإطلاع ؛ ان تحالف وشيك ومرتقب سيجمع حزب التجمع الوطني للأحرار بحزب الإستقلال وكذا حزب الاصالة والمعاصرة.

واضافت هذه المصادر؛ ان حزب الاحرار ابدى رغبته بالإنفتاح على جميع القوى السياسية المغربية المهيمنة ؛ خاصة تلك التي حققت نتائج إيجابية عل مستوى تمثيليات الغرف المهنية الأخيرة.

و يقول متتبعون للشأن السياسي المغربي ، ان البام يدخل الانتخابات بنفس براغماتي يمكنه من التحالف مع اي حزب سياسي لدخول الحكومة المقبلة ولما لا ترأسها.

و يردد الامين العام للحزب في كل مناسبة ، ان حزبه يرغب دخول الحكومة المقبلة بأي ثمن و مع اي حزب سياسي كان سواء كان العدالة و التنمية او التجمع الوطني للاحرار.

وفي ذات الصدد؛ لم يخفي حزب التجمع الوطني للأحرار المتصدر لنتائج الغرف المهنية الأخيرة؛ امله في تقديم يد التعاون ؛لمختلف المكونات السياسية؛ قصد ضمان حضور سياسي وازن لهذه التمثيليات والعمل على المضي قدما في إعطاء قيمة مضافة لهذه الغرف واشعاعها ضمن العمل السياسي القادم.

كما ان حزب الاحرار؛ الذي يتزعمه عزيز اخنوش ؛ اكد بانه على يقين بانه قادر على مواصلة مسار العمل الميداني إلى جانب امل وطموحات المواطن المغربي؛ في تحقيق نتائج اكثر تقدما خلال استحقاقات شتنبر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد