زنقة 20 . الرباط
نفى سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، وجود وساطة بين المغرب وإسبانيا لعودة العلاقات بين البلدين.
العثماني ، و في حوار مع قناة العربي ، اعترف بوجود اتصالات غير معلنة بين البلدين ، لكن لم تصل الى حد المفاوضات.
رئيس الحكومة ، جدد التأكيد في ذات الحوار ، أنه ” ليس هناك مفاوضات وليس هناك وسيط، وتبادل الرسائل، لا يعني مفاوضات”.
و شدد رئيس الحكومة على ” التزام المغرب بموقفه المطالب ببناء جديد للثقة في العلاقة مع إسبانيا لترقى إلى مستوى علاقات الجوار والشراكة الاقتصادية بين البلدين”.