العثماني : لا مفاوضات ولا وسيط مع إسبانيا

زنقة 20 . الرباط

نفى سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، وجود وساطة بين المغرب وإسبانيا لعودة العلاقات بين البلدين.

العثماني ، و في حوار مع قناة العربي ، اعترف بوجود اتصالات غير معلنة بين البلدين ، لكن لم تصل الى حد المفاوضات.

رئيس الحكومة ، جدد التأكيد في ذات الحوار ، أنه ” ليس هناك مفاوضات وليس هناك وسيط، وتبادل الرسائل، لا يعني مفاوضات”.

و شدد رئيس الحكومة على ” التزام المغرب بموقفه المطالب ببناء جديد للثقة في العلاقة مع إسبانيا لترقى إلى مستوى علاقات الجوار والشراكة الاقتصادية بين البلدين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد