حركيون يستنكرون استغلال اسم ‘أحرضان’ وقياديي السنبلة في حملة انتخاب كاتب الشبيبة

0

زنقة 20 . الرباط

استنكر حركيون من شبيبة الحزب وأعضاء بالمجلس الوطني، ما يتم الترويج له من قبل “قياديين” خلال ولائم، أخرها  بالهرهورة، من أن “أحرضان” يُدعم أحدهم للفوز بالكتابة الوطنية للشبيبة، خلال المؤتمر الوطني السبت المقبل ببوزنيقة.

و ندد هؤلاء من تحدثوا لموقع زنقة 20، ما وصفوه “الاستغلال الجبان” لاسم “أحرضان” بصفته رمز للحزب، في تنافس وجب أن يكون ديمقراطي وشفاف، لانتخاب هياكل المنظمة وكتابتها الوطنية.

و دعى هؤلاء، الأمين العام للحزب، وقيادتها، الى الالتزام بالحياد من مؤتمر الشبيبة الدي يعرف غلياناً كبيراً مع ترويج دعم “أحرضان” لأحدهم، وهو ما اعتبره مصدرنا ضرب للديموقراطية الداخلية التي تتوخاها المنطمة.

وأضاف مصدرنا، أن أحد المرشحين، استدعى قياديين لمنزله بالرباط، حيث دعاهم الى الاتصال مباشرة بـ”أحرضان” لاعلان دعمه له، وهو ما حصل بالفعل، يُؤكد مصدرنا.

و تشهد العاصمة الرباط، صراعاً بين ثلاثة مرشحين، حيث يحشد كل واحد أنصاره، فيما فضل أخرون استغلال أسماء قياديين بالحزب، للترويج لدعمهم له، وهو ما أجج الصراع الداخلي لشبيبة السنبلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد