جرعة واحدة كافية .. الولايات المتحدة تتبرع للمغرب بـ300 ألف جرعة لقاح جونسون

0

زنقة 20 | متابعة

تبرعت الولايات المتحدة البارحة، بأكثر من 300 ألف لقاح آمن وفعال ضد فيروس كورونا، للمغرب من خلال برنامج COVAX، وهي مبادرة عالمية تهدف إلى ضمان التوزيع العادل للقاحات.

هذه اللقاحات فريدة من نوعها – تنتجها شركة الأدوية الأمريكية Johnson & Johnson– حيث لا تتطلب سوى حقنة واحدة للتلقيح الكامل.

وهذا يعني أن هذا التبرع سيعطي تطعيماً ذا حماية كاملة ضد فيروس كورونا لأكثر من 300 ألف مغربي، كما سيساهم بشكل كبير في جهود المغرب المبذولة للسيطرة على الوباء.

القائم بالأعمال لورانس راندولف بسفارة الولايات المتحدة بالمغرب قال : “لقد قام المغرب، بقيادة جلالة الملك محمد السادس، بعمل استثنائي فيما يخص إدارة حملة تلقيح ناجحة للغاية، ونحن حريصون على دعم هذه الحملة من خلال تسليم لقاحات جونسون آند جونسون”.

مضيفا: “الولايات المتحدة والمغرب – جنبًا إلى جنب مع مختلف الشركاء في جميع أنحاء العالم – نبذل كل ما بوسعنا لحماية شعوبنا، وبالأخص الفئات الهشة والعاملين في الصفوف الأمامية.”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X