العثماني : المغاربة أذكياء يقبضون المال من أحزاب أخرى و يصوتون على بيجيدي

زنقة 20 | الرباط

اتهم رئيس الحكومة ، الأمين العام لحزب العدالة و التنمية سعد الدين العثماني ، خصومه السياسيين بتوزيع المال على الناخبين قبل انطلاق الحملة الإنتخابية.

و قال العثماني، خلال مهرجان حزبي نظمته الكتابة الجهوية لشبيبة العدالة والتنمية ببني ملال خنيفرة،  : ” الحزب مامعولش إعطي المال لشي حد باش إجي عندو ولكن مرشحين آخرين من أحزاب أخرى معولين على لفلوس وهناك أحزاب منزلة 800 مليون و مليار .. علاش معولة” يتسائل العثماني.

أمين عام البيجيدي ، اتهم أحزابا غريمة بدفع المال مقابل حسابات فايسبوكية مزيفة للهجوم على حزبه ، مضيفاً أن هناك من يتلقى أجورا لخوض حملات ضد العدالة و التنمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

العثماني قال أن المغاربة أذكياء يقبضون المال من أحزاب أخرى و يصوتون على العدالة و التنمية ، مضيفاً أن هناك من يقبض المال ولا يصوت ، فيما آخرون يقبضون المال ويصوتون ضد الحزب الذي منحهم تلك الأموال.

و في حديثه عن القاسم الإنتخابي و حذف العتبة ، قال العثماني أن الغرض الاساسي من ذلك هو محاربة حزب العدالة و التنمية.

قد يعجبك ايضا
  1. زعلان يقول

    هذا ليس بذكاء و لا بطولة بل هو خبث و قلة ادب و عنوان النفاق،وهذه هي خصال حزب الندالة و التعرية

  2. مواطن يقول

    ما هذا الهراء ،مل هذا الخطاب الفاسد سياسيا..يجب على اللجنة الوطنية الساهرة على شفافية الترشيحات و الانتخابات أن تنتقد هذا الخطاب و تطلب سحبه علانية و إلا فيعتبر تحريضا على قبول المال في عميلة الانتخابات….صحيح لقد فقد هذا الشخص كل موازين رجل الدولة الذي يفكر في المصلحة الوطنية العامة و أصبح منشط لحملات انتخابية سابقة لأوانها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد