حزمة مشاريع ترى النور بالكركرات بمناسبة عيد العرش

0

زنقة 20 | علي التومي

من المرتقب ان يتم إعطاء إنطلاقة اشغال ربط المعبر الحدودي الكركرات بالكهرباء انطلاقا من المحطة الحرارية بمركز بئر كندوز، إضافة إلى إطلاق مشروع تزويد المركز الحدودي الكركرات بالماء الصالح للشرب وذلك على هامش إحتفالات عيد العرش المجيد التي ستشهدها عموم البلاد في 28 من يوليوز الجاري.

هذا ومن المنتظر أيضا ان يشهد المركز الحدودي بالكركرات إعطاء إنطلاقة أشغال بناء مجموعة بنكية تابعة للبريد بنك مع
إعطاء إنطلاقة أشغال تهيئة منطقة التجارة و التوزيع بذات المركز الحدودي.

وبحسب معطيات حصرية تحصلت عليها جريدة rue20.com للمشاريع المزمع إنشاؤها بالمعبر الحدودي للمملكة، فسيتم إعطاء انطلاقة أشغال تهيئة منطقة التجارة و التوزيع بمركز بئر كندوز والعمل على تزويد المعبر الحدودي الكركرات بشاحنة صهريجية في اطار البرنامج الرابع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وفيما يخص إقليم آوسرد فسيشهد هو الآخر إطلاق جملة من المشاربع الواعدة، على غرار إعطاء إنطلاقة اشغال بناء فندق للضيافة، وإعطاء إنطلاقة اشغال مراب للسيارات و الاليات و تجهیز بنر ” مديبير” بمضخة وبناء صهريج مائي من طرف المجلس الإقليمي لأوسرد.

وينتظر في اليوم الموالي من احتفالات عيد العرش المجيد وتحديدا يوم الخميس 29 يوليوز،حيث ستشرف السلطات المعنية على تسلیم شاحنة صهريجية من طرف المديرية الجهوية للفلاحة لتوريد الماشية لفائدة تعاونية” ادغد”، وكذا الإعلان بشكل رسمي عن افتتاح المقر الجديد لمنصة الشباب بمركز الاستقبال في اطار البرنامج الثالث للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

وإلى ذلك سيتم تدشين الطريق الرابطة بين بئر كندوز وقرية الصيد لمهيريز و إعطاء إنطلاقة اشغال مشروع ربط قرية الصيد لمهيريز بالطاقة الكهربائية ، ثم بعد ذلك زيارة مركز الاستقبال الفقمة” بعد تهيئته وربطه بالماء و الكهرباء وكدا الاطلاع على التجهيزات المقتناة في اطار البرنامج الثاني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ثم الانصات إلى الخطاب الملكي السامي في نفس اليوم وبحضور عامل اقليم آوسرد ووالي الجهة لامين بن اعمر والكتاب العامين وفعاليات مدنية وعسكرية ومنتخبي الجهة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد