صِينِيون يأكلون لحوم الأطفال حديثي الولادة اعتقاداً بمزاياها الصحية

0

زنقة 20 . وكالات

كشف تقرير صادم أوردته صحيفة “سول تايمز” الكورية الجنوبية النقاب عن قيام بعض الصينيين بـ”أكل لحوم الأطفال حديثي الولادة”.

وذكرت الصحيفة  أن “السكان الصينيين، الذين يقطنون جنوب إقليم كانتون، يستمتعون بشرب الحساء بطعم لحم الأجنة من الأطفال، اعتقادا منهم بأنها تزيد من كفاءتهم الجنسية بشكل خاص والصحية بشكل عام”.

وأضافت الصحيفة أنه يتم تحديد سعر الأجنة حسب الحالة، “فالأجنة التي تموت موتا طبيعيا قبل الولادة تقدر بألفين يوان (حوالي 330 دولار أميركي)، وأما الجنين المجهض فيقدر بمئات قليلة، ومن لا يرضى بهذه الأموال القليلة فمن الممكن أن يبيع أيضا المشيمة مقابل 200 إضافيتين، ومن الممكن أن تشترى الأجنة المتوفاة في تايوان مقابل 70 دولار، لمن يفضلون الأجنة المشوية”.

وأوضحت الصحيفة أن هذا ناتج عن الإجراءات الزائدة عن اللزوم، التي تتخذها الصين مثل قانون طفل واحد لكل عائلة صينية، إضافة إلى أن أغلبية الشعب الصيني يفضل الأطفال الذكور، وينتهي المطاف بالعائلات الفقيرة ببيع بناتها أجنة.

ولفتت الصحيفة إلى أن جثث الأجنة أصبحت من الوصفات الجديدة للصحة والجمال في الصين، حيث يستخدم بعض سكان إقليم كانتون المشيمة كعلاج للجمال والأجنة المجهضة للطعام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد