مَطالب بتنقيل عامل خنيفرة واحتجاجات على تدخلاته لاطلاق سراح ابنه المتهم بالاتجار في المخدرات

0

زنقة 20 . الرباط

طالبت فعاليات من ساكنة مدينة خنيفرة بضرورة تنقيل عالم الاقليم “علي أوقسو”، بعدما تعالت الاتهامات للمسؤول الاقليمي الأول حول تورطه في ضغوطات للافراج عن ابنه المتهم بالاتجار في المخدرات.

الخبر، كما نقلته “الأحداث المغربية”، تابعت فعاليات المدينة المطالبة بتنقيل عامل الاقليم، بعدما تم كشف المواجهة المفتوحة بينه وبين الادارة العامة للأمن الوطني  بالمدينة،ما جعل ساكنة المدينة الضحية الأول، فضلاً عن تدخله في كل صغيرة وكبيرة بالمدينة التي أصبحت في نظره ملكاً خاصاً له، حسب الجمعويين.

وحسب تفاصيل الفضيحة التي فجرت تورط ابنالمسؤول الاقليمي الأول، قد قادته الى المُحاكمة عقب توقيفه متلبساً بحيازة مخدرات واتهامه بالاتجار فيها، قبل أن يتدخل والده للافراج عنه فوراً، بينما تم سجن الشاب الدي بَلَغَ عن اتجار ابن العالم في المخدرات وحُوكم بعام سجناً نافداً.

ساكنة مدينة خنيفرة، أصبحت تعيش على أعصابها قبل سماع خبر تنقيل العامل “أوقسو” حيث أصبح المسؤول الاقليمي الأول حديث العام والخاص، بسبب صراعه مع أجهزة الأمن بالاقليم، وتدخله في عملهم كان أخرها الضغط للافراج عن ابنه الدي كان معتقلاً بأحد مخافر الشرطة متلبساً بحيازة مخدرات، حسبما نقلت “الأحداث المغربية” في عدد 9 دجنبر الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد