والد ‘فاضح الزفت المغشوش’ ينفي اتصال ‘بنكيران’ ويُكذب ما تَرَدَدَ حول مُواساته ودعمه لَه

زنقة 20 . الرباط

كَذَبَ والد الشاب “عبد الرحمن” فاضح “الزفت المغشوش”، ما تردد عبر وسائل اعلام مقربة من رئيس الحكومة، حول اتصال “عبد الاله بنكيران” به ومواساته ودعمه المعنيو له عقب اعتقال ابنه.

ونقل المتحدث باسم التنسيقية المحلية لدعم “عبد الرحمن” بمدينة أسفي، في افادة لموقع Rue20.Com أن “خبر اتصال بنكيران بـ”عبد الرحيم مكراوي” والد عبد الرحمن لا أساس له، وهو نفى الأمر لنا كتنسيقية مكلفة بالملف”.

وكانت وسائل اعلام مقربة من “بنكيران” قد روجت لاتصال وهمي بوالد “عبد الرحمن” قبل أن تُقدم نفس المنابر على الترويج لتدخل وزير العدل “مصطفى الرميد” للاتصال بالنيابة العامة بنفس المدينة قصد الافراج عن “عبد الرحمن”.

وكان موقع Rue20.Com قد نشر صبيحة اليوم الأحد، خبر الافراج عن “عبد الرحمن” غداً الاثنين بفضل التضامن الواسع للمغاربة وبعد ضغط من قيادة حزب “الاستقلال” على رئيس جماعة “جمعة سحيم” للتنازل عن شكايته، وليس بأي تدخل من وزير العدل كما يتم الترويج للأمر.

و نسجت منابر مقربة من “بنكيران” قصة اتصاله بوالد الشاب الأشهر خلال الاسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتُقدم “بنكيران” وكأنه يُتابع معاناة مغاربة الهامش الى حد الاتصال والسؤال عن أحوالهم وهمومهم.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد ناجي يقول

    بل بنكيران نفسه صرح بأنه اتصل بوالد عبد الرحمن.. والشريط الذي صرح فيه بهذا متداول في وسائل الاتصال .
    المهم أن الكذب أصبح سلعة رائجة عند هؤلاء ، ومناصرتهم للفساد أصبحت تؤذيهم بنتائجها السيئة. لو كانوا حرصوا كل الحرص على ربط المسؤولية بالمحاسية لما وصلت الأوضاع إلى ما وصلت إليه من فساد وتسيب وغش..
    الله ياخذ فيهوم الحق

  2. الصحراوي يقول

    اقول للتنسيقية ولاب عبدالرحمان كمواطنين ولهم الحق في الدفاع عن المال العام.ان يقدموا دعوة قضلئية ضد رئيس الجماعة بتهمة هدر المال العام وعدم تتبع المشاريع وتفويت صفقات لشركات غير مؤهلة والدليل الان موجود وواضح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد