المغاربة يتسائلون. برلمانيون عُينوا سفراء وأخرون يحلون مكانهم للحصول على معاشات عن 6 أشهر

زنقة 20 . الرباط

تسائل عشرات المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ما ان كان البرلمانيون الذين سيُعوضون زملائهم المُعينون اليوم السبت في مناصب سفراء، سيتلقون معاشات عن 6 أشهر المتبقية من عمر البرلمان.

ولايزال الفيسبوكيون يتسائلون حول مصير عريضتهم التي تجاوز عدد موقعوها 60 ألف مغربي ومغربية يُطالبون بالغاء المعاشات المخصصة للبرلمانيين والوزراء.

وحسب أخر المعطيات فان ما يزيد عن 7 برلمانيين تم تعيينهم اليوم السبت في مناصب سفراء عن أحزاب “الأصالة والمعاصرة” ، “الاستقلال” ، “الاتحاد الاشتراكي”، “العدالة والتنمية” و “التقدم والاشتراكية”.

قد يعجبك ايضا
  1. الصحراوي يقول

    هده الحكومة حكومة اكبر المستفيدين من كعكة الراتب الغليظ والتقاعد الغير قانوني اصلا او فتح الانخراط في صناديقهم والاستفادة متلهم 5 سنوات انخراط وتقاعد ب 5000 درهم هكدا سيكون مشكل البطالة حل لان اغلب المغاربة سيتوجهون للانخراط في صندوق تقاعد البرلمانيين وبعد 5 سنوات تكون هناك مناصب شغل كتيرة.طريقة او حل مناسب لمحاربة البطالة واستفادة اكبر عدد من تقاعد انخرط فيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد