العصبة الوطنية تعيد برمجة مباراة الكوكب و اتحاد الخميسات بعد جدل تحاليل كورونا

0

زنقة 20 | متابعة

قالت العصبة الاحترافية أنه بناء على قرار السلطات المحلية القاضي بعدم إجراء مباراة الكوكب المراكشي والاتحاد الزموري الخميسات عن الدورة 22 من البطولة الاحترافية 2 INWI والمبرمجة سلفا يوم الأحد 16 ماي 2021 بالملعب الكبير لمراكش وذلك على خلفية عدم إدلاء الفريق الزائر بنتائج المسحة الطبية للاعبيه وطاقمه التقني.

و بعد  الاطلاع على الوثائق المقدمة من طرف الاحاد الزموري الخميسات والتي تؤكد خُلو جميع عناصر البعثة الرياضية للفريق من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، و التأكد من تاريخ إجراء التحاليل المتعلقة بالمسحة الطبية والتي تمت يوم الجمعة 14 ماي 2021 أي 48 ساعة قبل تاريخ المباراة،و التأخير المسجل في الحصول على نتائج المسحة الطبية قبل موعد انطلاق المباراة وذلك لتزامن موعدها مع أيام الإجازة بالنسبة لمختبر التحليلات وذلك بمناسبة عيد الفطر، و بناء على ما سبق، قررت إعادة برمجة المباراة السالفة الذكر يوم الثلاثاء 18 ماي 2021 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة السابعة مساء.

يشار إلى أن السلطات المحلية لمدينة مراكش، رفضت الترخيص بإقامة مباراة الكوكب المراكشي ضد إتحاد الخميسات، أمس الأحد، عن الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني .

ويعود سبب عدم الترخيص بإجراء اللقاء، إلى عدم إدلاء الفريق الضيف بكشف خلو عناصره من فيروس كورونا.

وحضرت بعثة الفريقين إلى الملعب، لكن السلطات لم ترخص لهما باللعب للسبب المذكور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد