عقارات ابن عم ملك السعودية تستنفر النيابة العامة المغربية

زنقة 20 | الرباط

راسل رئيس النيابة العامة ، رئيس الهيئة الوطنية للعدول حول إلغاء وكالات في إسم الأمير بندر بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود ، الابن التاسع للامير محمد بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود و الذي توفي في يناير 2020.

و قال رئيس النيابة العامة في مراسلته التي اطلع Rue20.Com ، على نسخة منها أن الأمير سلمان بن بندر بن محمد بن عبد الرحمان طلب إلغاء جميع الوكالات الصادر عن والده الذي توفي في 22 يناير 2020.

و ذكر رئيس النيابة العامة ، وجود عقارات مسجلة باسم الأمير بندر بن محمد بن عبد الرحمان بالمغرب ، و خشية من تصرف الوكلاء الذين كانوا يمثلونه بالبيع و الشراء و المنتهية بوفاته ، أو تصرفات بعض الورثة ببيع هذه العقارات دون علم أو موافقة جميع الورثة.

رئيس النيابة العامة طلب من هيئة العدول ، مكاتبة المجالس الجهوية للعدول قصد إخبارهم بفحوى ما ذكر واتخاذ ما يرونه مناسبا لتلافي إبرام اي تصريحات عقارية بخصوص الممتلكات التي تخص الأمير بندر بن محمد بن عبد الرحمان من طرف الوكلاء الذين كانوا يمثلونه بالمغرب.

والأمير الراحل هو ابن الأمير محمد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود شقيق مؤسس السعودية الملك عبدالعزيز بن فيصل آل سعود، وهو ابن عم الملك سلمان وصهره لسنوات طويلة، حيث كان متزوجا من ابنة عمه شقيقة الملك سلمان الأميرة البندري بنت عبد العزيز حتى وفاتها عام 2008.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد