فيديو . ظاهرة غريبة :سقوط السحب بالمغرب عوض الأمطار..وفايسبوكيون :هادِي دْعَاوِي بنكيران

زنقة 20 . الرباط

ظاهرة طبيعية غريبة تلك التي عرفتها منطقة “دكالة” حيث تناقل مواطنون صوراً لما أسموه بـ”سقوط السحب” على الأرض وهو الأمر الذي أظهرته مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتظهر الفيديوهات “سحباً” متساقطة على الأرض فيما بقي مجموعة من المواطنين مشدوهين للظاهرة الطبيعية النادرة الوقوع حيث علق أحد المواطنين قائلاً “سبحان الله لأول مرة أرى هذا الأمر”.

http://www.youtube.com/watch?v=j3wXPsfBzGg&feature=youtu.be

وتظهر الصور سحباً عملاقة متساقطة على الأرض فيما حركت الرياح إحداها اتجاه الطريق الرئيسية اظطر معها مجموعة من المواطنين ترك سياراتهم والنزول لمشاهدة ظاهرة طبيعية غريبة.

ووجد الفايسبوكيون المغاربة في الظاهرة الطبيعية المتمثلة في سقوط السحب فرصة للتنكيت حيث اعتبروا أن الأمر يعد من نتائج الدعاء الذي رفعه رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران داخل قبة البرلمان والذي قال فيه ” طلبت الله فالمجلس الحكومي أن ينزل المطر فلم ينزل ..والآن أطلب من الله المطر وأنا في البرلمان”.

يشار إلى أن الظاهرة الطبيعية تأتي بعد أيام من ظاهرة أخرى وقعت في مجموعة من المدن المغربية والمتمثلة في أصوات مجهولة المصدر تناقلها المواطنين عبر الإنترنت .

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    سبحان الله له الامر في مخلوقاته
    ويسبح له ما في السماوات و الارض و هو العزيز الحكيم
    لا الاه الا انت سبحانك اننا كنا من الضالمين
    اللهم لنا و لا علينا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد