رحيل جماعي لبرلماني ورؤساء جماعات بسيدي قاسم من حزب الكتاب والإلتحاق بالأحرار

زنقة 20. الرباط

أكدت مصادر مطلعة لجريدة Rue20 الإلكترونية، مغادرة البرلماني أحمد الغزوي لحزب ‘التقدم والاشتراكية’ ليلتحق رسمياً بحزب ‘التجمع الوطني للأحرار’.

و تضيف مصادرنا أن البرلماني عن دائرة ‘حد كورت’ إقليم سيدي قاسم، عبر عن رفضه للضغط الذي مارسه نبيل بنعبدالله، على وزير الصحة السابق ‘أنس الدكالي’ لمغادرة منصبه، عقب إنسحاب حزب الكتاب من الحكومة.

و ظل البرلماني ‘الغزوي’ مجمداً عضويته لغاية إعلانه الإلتحاق بحزب الحٓمامة.

كما التحق كل من ‘مصطفى الغزوي’ رئيس بلدية ‘حد كورت’ و ‘فهد جليدي’ رئيس جماعة ‘مولاي عبد القادر’ و رئيس جماعة ‘سيدي عزوز’ بحزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ مغادرين حزب الكتاب.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    كفى من هذه الكائنات الانتخابوية تصبح على حزب و تمسر على آخر، ،بدون برامج و لا رؤى و لا أهداف لا يهمها إلا الحصانة الضريبة و تكديس الثروة

  2. مواطن يقول

    كفانا احزابا و منتخبين بدون التزام و رؤى سياسية ،الرؤية الوحيدة التي لديهم هي كيف يكدسون الثروة

  3. مواطن يقول

    فعلا صدق من قال اننا لسنا أمام أشخاص ملتزمين ببرامج و ثوابت و رؤى سياسية و إنما مجرد كائنات انتخابوبة لا يهمها إلا مع من “ستغمس المرقا” كفانا من عبثكم و كفانا من بهتانكم و كفانا من تعليقكم و كفانا من تزويركم و كفانا من خياناتكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد