العثماني يؤشر لفروع حزبه بمهاجمة الداخلية

0

زنقة20 | علي التومي

شن حزب العدالة والتنمية مؤخرا، هجوما لاذعا على اجهزة وزارة الداخلية مطالبا اطرها بالحياد الإيجابي بعدما اتهمها سابقا بنهج الحياد السلبي والكيل بمكيالين في المحاسبة واعمال مساطر المراقبة قصد تمهيد الطريق للإنتخابات المقبلة.

ولم تخفي اللجنة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة كلميم وادنون توجيها اتهامات غير مسبوقة للسلطات الإقليمية والمحلية بأقاليم الجهة الأربعة.

وطالب الحزب الإسلامي، اطر الداخلية بالقطع مع ماوصفه بالممارسات التي تسيئ للديمقراطية وقواعد التنافس السياسي النزيه،مشيرة إلى إستعمالها المال الحرام والبلطجة السياسية وانحياز بعض عناصرها لمرشح بعينه أو الضغط على بعض مرشحي الحزب والمتعاطفين معه قصد ثنيهم عن الترشح باسمه.

وكان سعد الدين العثماني الامين العام لحزب العدالة والتنمية قد تراس اجتماع اللجنة الجهوية الموسعة الخاصة بجهة كلميم وادنون، بحضور أعضاء الكتابة الجهوية والكتاب الإقليميين ومسؤولي الهيآت الموازية بالجهة والمكلفين بملف الانتخابات بالكتابات الإقليمية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد