اعمارة : لا يمكن أن أطرد الشركات المتأخرة في إنجاز المشاريع الطرقية

زنقة 20 | الرباط

قال عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، أنه لا يمكن له كوزارة طرد الشركات التي تتأخر في الإيفاء بالتزاماتها في إنشاء مشاريع البنية التحتية و على رأسها الطرقات.

و قدم اعمارة خلال جلسة الأسئلة الشفهية الأسبوعية بمجلس النواب ، اعتذاره عن تأخر الأشغال في المحور الطرقي من الطريق الوطنية رقم 9 الرابط بين مدينتي مراكش وورزازات ، حيث قال في هذا الصدد : ” الله غالب شركة فسخنا معها العقدة لأنها لم توفي و جاءت الشركة أخرى حتا هي وحلات ونحن بصدد فسخ العقدة”.

و خاطب اعمارة النواب البرلمانيين بالقول : ” أنتم مشرعون و تعلمون أنه لا يمكن في بلادنا الآن و نحن دولة حق و قانون و تجي عند الشركة و تقولو جمع و خرج ماكايناش هاد القضية..خصك طبق المسطرة و إيلا مطبقتيش المسطرة تيمشي القضاء لي غيرتب مجموعة من الإلتزامات المالية على وزارة التجهيز و النقل”.

المسؤول الحكومي ، قال أن الأفضلية للمقاولات المغربية ستعود على المقاولات الكبرى و المتوسطة و الصغيرة بآلاف مناصب الشغل ، مشيراً إلى أن ” شركة واحدة إيلا طاحت المنظومة كلها كطيح”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد