اعمارة : لا يمكن أن أطرد الشركات المتأخرة في إنجاز المشاريع الطرقية

0

زنقة 20 | الرباط

قال عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، أنه لا يمكن له كوزارة طرد الشركات التي تتأخر في الإيفاء بالتزاماتها في إنشاء مشاريع البنية التحتية و على رأسها الطرقات.

و قدم اعمارة خلال جلسة الأسئلة الشفهية الأسبوعية بمجلس النواب ، اعتذاره عن تأخر الأشغال في المحور الطرقي من الطريق الوطنية رقم 9 الرابط بين مدينتي مراكش وورزازات ، حيث قال في هذا الصدد : ” الله غالب شركة فسخنا معها العقدة لأنها لم توفي و جاءت الشركة أخرى حتا هي وحلات ونحن بصدد فسخ العقدة”.

و خاطب اعمارة النواب البرلمانيين بالقول : ” أنتم مشرعون و تعلمون أنه لا يمكن في بلادنا الآن و نحن دولة حق و قانون و تجي عند الشركة و تقولو جمع و خرج ماكايناش هاد القضية..خصك طبق المسطرة و إيلا مطبقتيش المسطرة تيمشي القضاء لي غيرتب مجموعة من الإلتزامات المالية على وزارة التجهيز و النقل”.

المسؤول الحكومي ، قال أن الأفضلية للمقاولات المغربية ستعود على المقاولات الكبرى و المتوسطة و الصغيرة بآلاف مناصب الشغل ، مشيراً إلى أن ” شركة واحدة إيلا طاحت المنظومة كلها كطيح”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد