مع قرب الزيارة الملكية للصحراء..الجعايدي يعود لحراسة الملك بعد عقوبة دامت أشهر

زنقة 20 . الرباط

بعدما تردد أنباء عن ابعاده، كشفت مصادر مطلعة أن الحارس الشخصي للملك محمد السادس “عزيز الجعايدي”، سيعود في غضون الأيام القليلة المقبلة لحراسة الملك في مختلف خرجاته، بعد إكماله لعقوبة “إعادة التكوين” بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة.

وكان الجعايدي قد غاب عن الأنظار مند نهاية السنة الماضية، حيث خلفه إبراهيم أنظام في حراسة الملك أثناء تواجده في الهند والعيون وزيارته الأخيرة لفرنسا والإمارات، إضافة إلى الزيارة التي يقوم بها حاليا لمدينة الدار البيضاء.

هذا وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد كذبت مجموعة من الشائعات التي تم تداولها مؤخرا، بخصوص إبعاد الحارس عزيز الجعايدي من حماية الملك محمد السادس، معتبرة ما تم تداوله مجرد “شائعات” زاد من انتشارها غياب الجعايدي عن الأنظار منذ قرابة 5 أشهر.

وفي سياق متصل عصفت غضبة ملكية، أمس الإثنين، برئيس فرقة المرور بمدينة الدار البيضاء محمد العلماوي، حيث سيتم إلحاقه بمدينة العيون، بسبب خطأ أمني في البروتوكول أثناء عودة الملك محمد السادس من تدشين مشروع بمدينة الجرف الأصفر.

كما تم إلحاق عقوبة بوالي أمن الدار البيضاء عبد اللطيف مؤدب، بسبب نفس الخطأ البروتوكولي، إضافة إلى إلحاق 4 عناصر أمنية بالمعهد الملكي للشرطة لإعادة التكوين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد