فضيحة. زوجة باطرون ‘التجاري وفا بنك’ مطلعة كلب كيتسارى فطيارة ‘بنهيمة’ لي دشنها المَلك

0

زنقة 20 . الرباط

كشفت مصادر مطلعة، هوية السيدة التي أقدمت على اخراج كلب يشبه لحد كبير نوعية الـ’بيت بول’ من قفصه، لتجعله يتحرك بكل حرية على متن طائرة “لارام” المتجهة من الدارالبيضاء نحو نيويورك.

الفيديو الذي التقطه أحد المسافرين على متن الرحلة المتجهة نحو نيويورك، انتشر على نطاق واسع، وسط استهجان المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الطائرة التي تنقلت على متنها زوجة ‘الكتاني’ رفقة كلبها، هي من أخر طراز تنتجه شركة ‘بوينغ’ الأمريكية من نوع ‘دريم لاينر’ التي سبق للملك محمد السادس أن دشنها قبل أشهر حين تسلم المغرب أول نسخة منها.

وخلف ما أقدمت عليه زوجة باطرون ‘التجاري وفا بنك’ موجة استياء وسط المسافرين بالدرجة الأولى “1ere classe”، بعدما أقدمت الزوجة، على اطلاقه حراً يتنقل فوق الكرسي، لحظة توزيع الوجبة الغذائية على المسافرين، وهو ما دفع بالمظيفات حسب نفس المصادر الى مطالبة زوجة ‘الكتاني’ باعادة الكلب الى قفصه لأن الرحلة عمومية وليست خاصة لتفعل ما تريد.

ونفت نفس المصادر ما تردد حول قرب السيدة للعائلة الملكية، مؤكدة أن السيدة هي زوجة ‘الكتاني’ المدير العام للتجاري وفا بنك.

http://www.youtube.com/watch?v=B4dJSBB0_TQ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد