صور وفيديو : مغاربة يرفعون أول وأكبر ‘تيفو’ للعَرب بملعب البيرنابيو

0

زنقة 20 . الرباط

أقدمت رابطة مُشجعي فريق ريـال مدريد الاسباني، بالمغرب، على رفع “تيفو” ضخم داخل ملعب “البرنابيو” معقل الفريق الملكي، مساء أمس السبت.

و كانت الرابطة قد نشرت مساء اليوم السبت، “تيفو” من 400 متر مربع على ملعب “سانتياغو برنابيو” الأسطوري بمناسبة لقاء النادي الملكي ضد نادي ملقة التي فاز بها الميرنغي بثلاثة لواحد.

وحل 107 عضو بهذه الجمعية، بينهم نساء، أمس الجمعة بالعاصمة الإسبانية للإعداد لحمل هذا ال”تيفو” خلال الدقائق الستة الأولى من المباراة الحاسمة التي ستجري اليوم برسم الدورة 32 من بطولة إسبانيا لكرة القدم.فبعد “تيفو” المذهل، الذي أنجز في الدورة الأخيرة لكأس العالم للأندية بالمغرب، التي فاز بها نادي ريال مدريد، حصلت رابطة مشجعي ريال مدريد بالدار البيضاء على ثقة إدارة نادي العاصمة لتكرار التجربة بملعب “سانتياغو برنابيو”.ولم يمر حضور الجمعية بمدريد دون أن تتطرق إليه وسائل الإعلام المحلية.

إذ خصصت الصحف الرياضية التي تتبع أخبار ريال مدريد حيزا كبيرا لزيارة نحو مائة من هذه الجماهير لإسبانيا.ونشرت صحيفة (آس) الرياضية على موقعها على الأنترنت ريبورتاجا بالصوت والصورة مدته 35ر2 دقائق حول وصول أعضاء هذه الجمعية إلى مطار العاصمة مدريد.

وتعتبر “بينا كازا مدريديستا” أكبر جمعية لمشجعي ريال مدريد بالمغرب، إذ تضم صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أزيد من 20 ألف مشجع.

ويُعتبر هدا أكبر “تيفو” في تاريخ ملعب سانتياغو برنابيو من رابطة مشجعين أجانب، أثناء لقاء الفريق الملكي مع ملقا في الأسبوع الـ33 من الدوري الإسباني.

وأِشادت صحيفة “ماركا” الاسبانية بالتيفو المغربي، فيما اعتبرته بوابة “ريال مدريد” الالكترونية، بمثابة عربون لعشق المغاربة للفريق الملكي.

http://www.youtube.com/watch?v=_gkbu7wkcIM

ezfr

ez

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد