غوث اللاجئين تعلن تندوف منطقة موبوءة بفيروس كورونا وتحمل المسؤولية للجزائر

زنقة 20. العيون

دقت مفوضية غوث اللاجئين التابعة للأمم المتحدة ناقوس الخطر، بخصوص الحالة الوبائية بمخيمات تندوف بالجزائر، وذلك بعد أن شهدت المخيمات مؤخرا، ارتفاعا في عدد المصابين بهذا الوباء.

وبحسب مصادر متطابقة حصل عليها منبر Rue20 فإن الادارة الفرعية لمفوضية غوث اللاجئين تندوف، قد أبلغت ادارتها العامة بجنيف، بأن الحالة الوبائية جد خطيرة بمخيمات تندوف وتدعو للقلق، محملة المسؤولية للدولة المضيفة الجزائر.

وأشارت ذات المصادر إلى أن المفوضية أشارت إلى أن 5 من موظفيها مصابون بفيروس كورونا، وأنها بصدد إجلاء جل أطقمها العاملة، وتعليق أنشطتها الحضورية الى حين تحسن الوضع الوبائي بمخيمات تندوف.

يشار إلى أن حصيلة عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بمخيمات تندوف، قد تجاوزت 462 حالة اصابة مؤكدة، من بينها 27 حالة وفاة، وذلك في آخر حصيلة كشفتها وزارة الصحة التابعة لجبهة البوليساريو قبل اسبوع، فيما أفادت مصادر متطابقة بالمخيمات بأن من بين المصابين بالفيروس، رئيس الهلال الاحمر بالبوليساريو بوحبيني يحي بوحبيني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد