خاص . “حصاد” يمنع الفنادق عن صحافيي القنوات العمومية المرافقين للملك

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصادر خاصة أن وزير الداخلية “محمد حصاد” منع الصحفيين المنتمين للقنوات العمومية المرافقين للملك محمد السادس من المبيت في الفنادق على حساب وزارة الداخلية.

و أضافت ذات المصادر العليمة أن القرار يأتي بعد أخطاء كبيرة سقطت فيها أطقم القنوات التلفزيونية المغربية ومنها القناة الأولى والثانية فيما يتم الحجز لصحفيين من قناة “ميدي1تيفي” وآخرين تابعين للديوان الملكي من طرف الكتابة الخاصة للملك في عديد من الزيارات الملكية للأقاليم والمدن المغربية.

وأوردت ذات المصادر أن حروباً تشتعل داخل القنوات العمومية بين مخنلف المراسلين ومقدمي النشرات الإخبارية مع اقتراب أي زيارة للملك محمد السادس لخارج البلاد ويزداد التنافس كلما كان البلد الذي سيتوجه إليه الملك أوربياً أو إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن الصحافة العمومية المرافقة للملك في تحركاته للمدن المغربية والخارج تتكفل بها وزارة الداخلية عكس صحفيي الديوان الملكي الذين تتكلف بهم الكتابة الخاصة للملك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد