سلطات العيون تباشر إجراءات الإغلاق الشامل في رمضان (صور)

زنقة 20 | علي التومي

شرعت السلطات المحلية بإقليم العيون، في وضع الترتيبات النهائية من اجل تنزيل القرار الحكومي القاضي بحضر التجوال الليلي طيلة شهر رمضان الأبرك من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا.

وتاتي هذه الإجراءات لسلطات العيون في سياق تعزيز التدابير الوقائية المتخذة للحفاظ على صحة المواطنين و المواطنات بجهة العيون الساقية الحمراء ومن اجل كبح تفشي موجة ثالثة لفيروس كورونا خاصة في ظل الحركية الواسعة التي تعرفها ليالي رمضان .

ومن المرتقب ان تسهر السلطات المحلية والأمنية بإقليم العيون كبرى حواضر الصحراء،على تنزيل قرار حظر التجوال الليلي وذلك من خلال دوريات ليلية تجوب مختلف شوارع وازقة العيون وملاحقة المخالفين لهذا القرار الحكومية وتطبيق القانون في حقهم.

وإلى ذلك تناشد السلطات المحلية بالعيون كافة المواطنين والمواطنات بالإلتزام بتنفيذ جميع الإجراءات والتدابير المعلنة من قبل السلطات الحكومية لتطويق الوباء من قبيل ارتداء الكمامات الوقائية واحترام مسافة الأمان وتجنب التجمعات والتزام البيوت خلال التوقيت المحدد لحظر التجوال الليلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد