ريال مدريد يسحق ضيفه إسبانيول برشلونة بسداسية نظيفة

زنقة 20 . وكالات

سحق ريال مدريد ضيفه إسبانيول بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول سانتياغو بيرنابيو ضمن منافسات الأسبوع 22 للدوري الإسباني.

البداية أتت مبكراً في الدقيقة السابعة بعرضية من خاميس رودريغيز أرسهل كريم بنزيمة بالرأس في الشباك، ثم تحصل الميرينغي على ركلة جزاء سجل منها كريستيانو رونالدو ثاني الأهداف في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 16 سدد خاميس رودريغيز كرة قوية ارتطمت بالدفاع وغيرت اتجاهها إلى المرمى هدفاً ثالثاً، لتأتي محاولة إسبانيول الأولى بتسديدة سيئة من هيرنان بيريز في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الأصلي للشوط الأول سجل رونالدو هدفاً رائعاً متخطياً الدفاعات بشكل منفرد، ليرفع النتيجة إلى 4-0.

في نهاية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 82 أضاف الدون البرتغالي خامس الأهداف من عرضية تلقاها من خيسي رودريغيز حولها إلى الشباك برأسية متقنة.

وفي الدقيقة 86 بتمريرة خاطئة، سجل أوسكار دوراتي الهدف السادس في شباكه عن طريق الخطأ، ليرفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 47 في المركز الثالث بفارق نقطة عن الوصيف أتلتيكو مدريد و4 نقاط عن المتصدر برشلونة صاحب المباراة المؤجلة، بينما قبع إسبانيول في المركز الخامس عشر بـ22 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد