أمكراز : لم أستقبل شبيبة بايدن لأنني كنت مشغولاً بالوزارة !

زنقة 20 | متابعة

قال محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أنه لم يستقبل شبيبة الحزب الديمقراطي الأمريكي بسبب انشغاله بنشاط وزاري.

و ذكر أمكراز في تصريح نقله الموقع الرسمي لحزبه العدالة و التنمية ، أنه تلقى دعوة من رئيسة شبيبة البام لحضور لقاء مع وفد أمريكي ، و اعتذر ، ولم تتخذ شبيبة البيجيدي التي يترأسها أي موقف من المبادرة.

و أضاف أمكراز”: لما اتصلت بي رئيسة شبيبة حزب البام واستدعتني للحضور اعتذرت في حينها، لأن اللقاء يتزامن مع نشاط وزاري كان مبرمجا سابقا، مشددا على أن الشبيبة لا تتحرج من اعلان مواقفها.

مصادر كانت قد كشفت أن أمكراز ، رفض استقبال أعضاء في الحزب الديمقراطي الأمريكي، الذين يقومون بزيارة عمل للمغرب.

أمكراز وزير الشغل في حكومة سعد الدين العثماني ، و الكاتب الوطني لشبيبة البيجيدي ، قاطع حسب ذات المصادر ، لقاء رئيس شبيبة الحزب الديمقراطي الأمريكي ، حزب الرئيس جو بايدن.

و كشفت مصادر مطلعة ان نجوى كوكوس رئيسة شبيبة حزب الاصالة والمعاصرة راسلت المسؤولين الوطنيين للاحزاب الثمانية الممثلة في البرلمان لحضور استقبال وفد الحزب الديمقراطي الامريكي برئاسة رئيس شبيبة حزب جو بايدن.

وأضافت ذات المصادر، أن كل المسؤولين الحزبيين بمن فيهم محمد امكراز وزير التشغيل والادماج الاجتماعي قاطعوا الاستقبال ورفضوا الحضور للقاء الذي يخدم القضية الوطنية باستثناء رئيس شبيبة الاتحاد الدستوري.

ذات المصادر اضافت ان مقاطعة رؤساء شبيبات الأحزاب الكبرى للاجتماعات التي عقدت بالرباط والداخلة يرجع الى عدم دعم شبيبة “الجرار” لمعركة الابقاء على لائحة الشباب التي الغيت من القوانين التنظيمية المعروضة حاليا على المحكمة الدستورية.

و ضم الجانب الأمريكي رئيس شبيبة الحزب الديمقراطي الأمريكي، جوشوا برشارد، ونائب رئيس شبيبة الحزب، ماك فادن كاريسما، وعضو منظمة نساء الحزب، كلوفر دانييل نيكول، وعضو الحزب الديمقراطي، هيدر ريني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد