العنصر يهنئ مارك روت على فوزه بالإنتخابات الهولندية !

0

زنقة 20 | متابعة

بمناسبة تصدر حزب “الشعب من أجل الحرية والديمقراطية ” VVD لنتائج الانتخابات التشريعية بهولندا بعث امحند العنصر، الأمين العام لحزب للحركة الشعبية، رسائل تهنئة إلى كل من مارك روت رئيس الوزراء الهولندي وزعيم حزب الشعب من أجل الحرية والديمقراطية وكذلك السيدة كريستيان فان در فال رئيسة الحزب.

حزب الحركة الشعبية ، قال أن حزب الشعب من أجل الحرية والديمقراطية يتصدر نتائج الانتخابات بهولندا للمرة الرابعة على التوالي و يعتبر حليفا استراتيجيا لحزب الحركة الشعبية بالمغرب. حيث عمد الحزبين على دعم بعضهما في عدة مناسبات كما تعاونا على إنشاء الأكاديمية الشعبية وإعداد برامج لتداريب الشباب والنساء وتبادل الزيارات وتوحيد الأفكار بالنسبة للقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

كما كان حزب الشعب من أجل الحرية والديمقراطية من أهم داعمي الحركة الشعبية لترأس الأممية الليبرالية في شخص حكيمة الحيطي وكذلك شبكة الليبرالية الحرية التي محمد الغراس رئيسا لها يوم السبت الماضي بالأردن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد