صحف فرنسية: ‘ساركوزي بَـرَعْ فاميلْتُو في قصر بمراكش على نفقة محمد السادس’

زنقة 20 . الرباط

نقلت عدد من الصحف الفرنسية اليوم الأربعاء خبراً مفاده أن “نيكولا ساركوزي” الرئيس الفرنسي السابق، قضى فترة اجازة خاصة من 17 يوماً رفقة عائلته بقصر فاخر على نفقة الملك محمد السادس.

وحسب صحيفة “لُوكناغ أنشيني” الشهيرة، فان “نيكولا ساركوزي” قضى فترة استجمام بعاصمة النخيل، رفقة ابنيه وزوجةته “كارلا”.

وفي الوقت الذي نفسى “ساركوزي” حصوله على هدية قَصر بالمغرب، نشرت الصحيفة المثيرة للجدل المادة الخبرية المتعلقة بقضاء الرئيس الفرنسي السابق لعطلته رفقة عائلته بمراكش، فيما نقلت صحيفة “ليكسبريس” الفرنسية أن عطلة “ساركوزي” قضاها بمراكش على نفقة الملك محمد السادس دون الاشارة الى القصر الذي قالت “لوكاناغ أونشيني” أنه حصل عليه.

وكان ابن “نيكولا ساركوزي” قد نشر على حسابه الخاص بموقع “انستاغرام” صوراً له باحدى القصور بمدينة مراكش، وهي الصور التي قادت الصحيفة الفرنسية الى النبش في كشف عطلة “ساركوزي” بالمغرب.

واعتبرت صحيفة “ليكسبريس” أن الرئيس الفرنسي السابق تربطه علاقة صداقة قوية بالملك محمد السادس، لدرجة أنه يُدافع عن المغرب بشكل كبير، حيث كان أخر مرة دافع فيها عن المغرب ووحدته الترابية حينما تمت استضافته في مؤتمر بأبو ظبي، حينها قال “العالم كله، لا يملك حظ أن يحكمه ملكٌ مثل محمد السادس”.

 

يس ثبثص

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد