اعتقال زعيم مافيا إيطالي ضالع في تهريب المخدرات من المغرب !

0

زنقة 20 | متابعة

قالت صحيفة التايمز البريطانية، إن زعيم مافيا إيطالياً أُلقي القبض عليه خلال سعيه للحصول على إعانة بطالة في إسبانيا بمنطقة كوستا ديل سول الجنوبية.

إذ شوهد جوزيبي ريفريجيري، زعيم عصابة “باندا ديلا مارانيلا”، التي تتحكم بتجارة المخدرات في روما، بمكتب بطالة في بلدة إستيبونا، وقالت الشرطة إنَّ لديه أوراق هوية إسبانية.

يُذكر أن ريفريجيري (66 عاماً)، أطلِق سراحه في عام 2020 بعد عامين من الحبس بأحد السجون الإسبانية، لكن المسؤولين فقدوا أثره قبل أن تنجح الشرطتان الإسبانية والإيطالية في تعقُّبه إلى بلدة إستيبونا هذا العام.

في حين ينتظر الآن تسليمه إلى إيطاليا، حيث إنه مطلوبٌ القبض عليه، بسبب اتهامه بمحاولة تهريب 325 كيلوغراماً من الحشيش إلى البلاد في عام 2018.

إضافة إلى ذلك فقد تورطت عصابة “باندا ديلا مارانيلا” في تهريب المخدرات من المغرب عبر جبل طارق، وسرقة شحنات العصابات المتنافسة.

كما قالت الشرطة الإسبانية، إنَ المافيا الإيطالية عملت مع عصابة بريطانية لتخزين مادة راتنج القنب (أو صمغ الحشيش) بمخبأ تحت الأرض في قرية الزبال على الحدود الإسبانية من جبل طارق.

في حين اعتقل ريفريجيري، أثناء مغادرته منزله، وفي تلك المداهمة، ضبطت الشرطة نصف طن من الحشيش وست سيارات وواحدة من مركبات “الكرافان” المُستخدَمة لتهريب المخدرات عبر فرنسا إلى إيطاليا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد