سكان آسا يغرقون مقر الجماعة بالنفايات (صور)

0

زنقة 20 | علي التومي

بسبب إضراب عمال النظافة وعدم حلحلة ملفهم المطلبي،تحوّل تراكم النفايات في احياء وشوارع مدينة آسا، إلى ظاهرة تهدد صحة المواطنين؛ خصوصاً الاطفال وكبار السن مع انتشار الحشرات والذباب جراء تراكم النفايات بجوار المنازل والمدارس.

و في خطوة إحتجاجية هي الأولى من نوعها بجهة وادنون؛ على انتشار الأزبال بمدينة آسا؛عمد عدد من المواطنين إلى حمل النفايات ورميها أمام مقر بلدية إقليم آسا.

وحسب مصادر متطابقة؛ فإن السكان بآسا عمدا إلى اتخاذ هذه الخطوة الاحتجاجية؛ قصد إثارة إنتباه المسؤولين للتدخل لجمع النفايات التي أغرقت المدينة في أكوام من الأزبال دون ادنى تفاعل.

وحمل المحتجون وفق ذات المصادر؛ كامل المسؤولية للمجلس الجماعي الذي لم يهتم لهذا الوضع بعد اضراب عمال شركة النظافة، وماله من تبعات صحية خطيرة على امن وصحة السكان، والذي ينذر بحالة كارثية وشيكة.

وتحدث سكان اسا،عن معاناتهم القاسية؛ وقالوا في تصريحات متفرقة بأن المشكلة باتت تؤرق الجميع، بسبب إضراب عمال النظافة، ما فاقم أزمة تراكم النفايات التي انتشرت عليها الحشرات، وأصبحت ملجأ للحيوانات الضالة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد