مراكش. اعتقال أربعة طَلَبة بتهم الاعتداء على حارس أمن خاص بقضيب حديدي كاد يودي بحياته

0

زنقة 20 . ماب

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، مساء اليوم الأحد، من توقيف أربعة طلبة للاشتباه في تورطهم في الاعتداء على شخص يعمل في شركة للحراسة الخاصة، خلال أعمال العنف التي شهدها محيط الحي الجامعي بمراكش أمس السبت.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أنه في إطار البحث الذي تباشره مصالح ولاية أمن مراكش في قضية الاعتداء الخطير على شخص في أحداث العنف التي شهدها محيط الحي الجامعي بمراكش يوم أمس السبت، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة، مساء اليوم، من توقيف أربعة طلبة للاشتباه في تورطهم في تعريض شخص يعمل في شركة للحراسة الخاصة للضرب والجرح بواسطة قضيب حديدي، مما تسبب في دخوله في حالة غيبوبة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، يضيف المصدر ذاته، فإن المشتبه فيهم الذين يتابعون دراستهم بجامعة ابن زهر بمدينة اكادير، حضروا إلى مدينة مراكش في إطار دعم فصيل طلابي، قبل أن يدخلوا في أعمال عنف بمحيط كلية الآداب، نجم عنها إصابة الضحية، الذي لا زال يرقد بقسم العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي.

وأشار البلاغ، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد